عاجل

أفضل مواقع البحث عن وظائف في المغرب

 


أفضل المواقع للبحث عن وظيفة في المغرب

بعد حصولك على شهادة معينة، لابد وأنك عزيزي القارئ قد تكون لديك فكرة البحث عن وظيفة في المغرب في موقع فيسبوك مثلا، لكننا نعتقد أنها فكرة خاطئة، والفكرة الصحيحة في نظرنا هي البحث عن الوظائف في المواقع المتخصصة في النشر حول الوظائف فقط، ومن بين أهم هذه المواقع نذكر:

موقع جوجل Google

أول موقع وهو جوجل بطبيعة الحال فبمجرد أن تكتب في جوجل: وظائف المغرب، أو وظائف كاتب ستظهر لك نتائج الكثير من الوظائف مع زمن نشرها، ويمكنك بعد ذلك التوجه إلى الموقع الرسمي لمقدمي هذه الوظائف والتقديم لها مباشرة.

موقع لينكت إن LinkedIn

موقع لنكت إن الغني عن التعريف، هو موقع تواصل اجتماعي يجمع أصحاب المشاريع والباحثين عن الوظائف، حيث يمكنك من خلاله إيجاد الكثير من الوظائف التي يمكنك التقديم لها، فقط قم بالتسجيل في الموقع، ثم قم بملء ملفك الشخصي في هذا الموقع بشهاداتك وتجاربك المهنية، وبعدها اذهب إلى قسم وظائف أو Jobs في الموقع وستجد الكثير من الوظائف التي تستطيع التقديم لها.

موقع indeed

هو محرك بحث ضخم خاص بالبحث عن الوظائف في العالم بصفة عامة، وتوجد منه نسخة خاصة بالمغرب، حيث يمكنك البحث من خلاله عن الوظائف بكتابة عنوان الوظيفة في خانة البحث، ويمكنك اختيار المدينة التي تريد إيجاد الوظيفة بها.

موقع bayt

يعتبر من أفضل مواقع البحث عن عمل في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، يمكنك من خلاله من البحث عن وظائف عبر كتابة اسم الوظيفة أو المهارة، والدولة والمدينة التي تود إيجاد الوظيفة فيها، كما يقدم هذا الموقع خدمة كتابة وتصميم السيرة الذاتية.

يعتبر موقع بعيد التابع لشركة حسوب الغنية عن التعرف من بين أفضل الخيارات للبحث عن وظائف خصوصا الوظائف المتعلقة بالبرمجة والتصميم الجرافيكي والتسويق.

موقع Anapec

هو موقع آخر غني عن التعريف في المغرب، حيث أنه هو الموقع الرسمي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، ويعد بوابة تشغيل وعرض وظائف، وصلة وصل بين أصحاب الشواهد ورؤساء الشركات.

ولقد كتبنا مقالة شرحنا فيها موقع أنابيك بالكامل يمكنك قراءتها من خلال الرابط التالي:


موقع بوابة التشغيل العمومي

يحتوي هذا الموقع على عروض متعلقة بالمباريات، والمناصب العليا، ومناصب المسؤولية، وتشغيل الخبراء، وحركية الموظفين، وامتحانات الكفاءة المهنية وغير ذلك من الخدمات المرتبة عبر تاريخ نشرها وآخر أجل للتقدم لها.

موقع marocannonces

من أشهر المواقع المغربية الذي يقدم الإعلانات المبوبة في كثير من المجالات مثل السيارات، والعقارات، والأجهزة الإلكترونية، ومن بين العروض التي ينشرها عروض البحث عن الوظائف، حيث يحتوي على عروض عمل تتجد باستمرار ومرتبة حسب زمن نشرها، تتضمن هذه العروض الثمن المتوقع للوظيفة، ومكان تواجد الشركة التي نشرتها، وتفاصيل أخرى تتعلق بالمهارات واللغات الواجب توفرها في الذي يريد التقدم لها.

موقع avito

موقع غني عن التعريف في المغرب، يقدم العروض في مختلف المجالات تقريبا، ومن بين المجالات التي يقدم فيها عروضه، مجالات البحث عن الوظائف، وما يميزه هو أنه بإمكانك ترشيح عملية البحث فيه، من خلال اختيار الوظيفة التي تريدها، والمدينة التي تريد العمل فيها. 

موقع alwadifa-maroc

من بين أفضل المواقع المغربية في البحث عن عمل، حيث يتوفر على وظائف متجددة باستمرار تتعلق بالقطاع الحكومي أو الوظيفة العمومية، وأخرى تتعلق بالقطاع الخاص، ومباريات وغيرها.

موقع m-job

يمكنك إيجاد الكثير من عروض العمل في هذا الموقع، خصوصا التخصصات المتعلقة بالاقتصاد والبرمجة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -